ويبقى الوضع كما هو عليه .. قمة سلبية بين الأهلي والزمالك في برج العرب

ويبقى الوضع كما هو عليه .. قمة سلبية بين الأهلي والزمالك في برج العرب


31, Mar 2019

تعادل الاهلي مع الزمالك سلبياً في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،السبت، على ملعب برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدوري الممتاز، ليبقى الوضع كما هو فى جدول ترتيب المسابقة بقارق نقطتين لصالح الفريق الأبيض..

وبذلك رفع الزمالك رصيده إلى 54 نقطة ويبقي على القمة كما رفع الاهلي رصيده إلى 52 نقطة ويبقي في المركز الثاني ، وجاءت المباراة متوسطة المستوى وتأثر الفريقين بشكل واضح بأرضية الملعب التي تأثرها بدورها بالأمطار التى هطلت طوال اليوم تقريباً.

ولعب الاهلي المباراة بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوى ، محمد هانى، أيمن أشرف، سعد الدين سمير، على معلول ، حسام عاشور، عمرو السولية، ناصر ماهر، جونيور أجايى، رمضان صبحى ومروان محسن.

فيما ضم تشكيل الزمالك ، كلاً من : محمود جنش ، حازم إمام، محمد عبد الغنى، محمود الونش، عبد الله جمعة ، طارق حامد، فرجانى ساسى وأمامهم أحمد زيزو وأوباما وكهربا وخالد بوطيب.

جاءت بداية المباراة هادئة تماماً من جانب الفريقين وأنحصر اللعب وسط الملعب عدة دقائق افتقدت فيها المباراة للخطورة.

بعد مرور خمسة دقائق تقريباً بادر الأهلي بالهجوم عن طريق رمضان صبحي وأجاي لكنها هجمات غير مؤثرة.

ظهر الزمالك "في الكادر" وبدأ ينشط هجومياً عن طريق بوطيب وساسي  وكهربا.

بمرور الوقت ظهر تأثير أرضية الملعب بالأمطار التى هطلت كثيراً قبل وأثناء المباراة حيث سقط أكثر من لاعب من الفريقين على أرض الملعب .

فرجاني ساسي جرّب حظه في التسديد ولعب كرة في الدقيقة 16 أمسك بها الشناوي، وواصل الزمالك سيطرته على مجريات اللقاء وسط تراجع واضح للأهلي الذى سمح للأبيض بالوصول كثيراً لمرمى محمد الشناوي.

الدقيقة 23 شهدت أخطر فرصة في المباراة وكانت من نصيب الزمالك بسبب "دربكة" أمام مرمى محمد الشناوي لكن الأخير أمسك بالكرة قبل أن يُدخلها كهربا في الشباك الحمراء.

وأشهر الحكم الروماني كوفاكس بطاقة صفراء لفرجاني ساسي في الدقيقة 26 بعد عرقلة جونيور أجاي.

وسدد عمرو السولية كرة قوية في الدقيقة 28 لكن جنش تصدى لها وحوّل دفاع الزمالك الكرة إلى ضربة ركنية.

لجأ الزمالك مرة أخرى لسلاح التسديدات بعيدة المدى وكانت هذه المرة من جانب يوسف أوباما الذى لعب كرة قوية في الدقيقة 32 لكنها مرت بجوار القائم.

 



موضوعات مشابهه