عادل طعيمة: ديسابر مسح بأجيري الأرض ورينارد الأصلح لقيادة الفراعنة

عادل طعيمة: ديسابر مسح بأجيري الأرض ورينارد الأصلح لقيادة الفراعنة


07, Jul 2019

علق عادل طعيمة، نجم النادى الأهلى السابق، على الخروج الصادم لمنتخب مصر من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، عقب خسارته أمس أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

وقال طعيمة، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن خافيير أجيرى المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى اختار أغلب لاعبى الفراعنة بناء على المجاملات، مشيراً إلى أن ديسابر المدير الفنى لأوغندا "مسح الأرض" بأجيرى فى مباراة دور المجموعات.

وأضاف نجم الأهلى السابق، أن الفترة المقبلة يجب أن تشهد العديد من الإصلاحات على المستوى الإدارى والفنى لتصحيح المسار، فيجب أن يتم تقليص حجم الجمعية العمومية لتضم الأندية فقط دون مراكز الشباب ليكون اختيار أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على أساس سليم.

وعلى المستوى الفنى أكد طعيمة أن هيرفى رينارد مدرب منتخب المغرب، ورغم وداع أسود الأطلسى للكان من دور الـ 16 أيضاً، هو أصلح من يقود المنتخب الوطنى فى الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن قدرات رينارد مع لاعبى الفراعنة ستصنع فريقاً قادراً على حصد الألقاب.

وودع المنتخب الوطنى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر من دور الـ 16، عقب الخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس على استاد القاهرة الدولي.



موضوعات مشابهه