شهود عيان يروون تفاصيل ليلة الرعب فى مقر "يوتيوب" بأمريكا

شهود عيان يروون تفاصيل ليلة الرعب فى مقر "يوتيوب" بأمريكا


04, Apr 2018

روى مجموعة من الموظفين وشهود العيان تفاصيل ليلة الرعب فى مقر يوتيوب بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد حادث إطلاق النار الذى وقع أمس، إذ قال شخص يدعى "دينيس"، صاحب متجر Hashes & Brews إنه كان يدخن سيجارة أمام متجره الذى يقع على الجهة المقابلة لمقر "يوتيوب" أمس الثلاثاء فى الساعة 12:30 ظهرا، وبعد ذلك بدقائق سمع ضجيجا صاخبا وصوت إطلاق نار كثيف، ونظر عبر الشارع وشاهد "مجموعة كاملة من الناس تدوس بعضهم بعضا، تخرج من الأبواب الأمامية لموقع يوتيوب فى حالة من الذعر.

 

وأضاف أنه لوح لثلاثة منهم ليدخلوا إلى المتجر وقال لموقع "بيزنس إنسايدر" إن أحدهم كان ينزف من وجهه، بالإضافة إلى أن هناك امرأة أخرى أصيبت برصاصة فى نعل حذائها الجلدى.

 

وقالت الشرطة إنه تم العثور على أنثى داخل مبنى يوتيوب مع ما يعتقد أنه جروح ذاتية، على الرغم من أن التفاصيل الكاملة للحدث، بما فى ذلك هوية مطلق النار وأى دافع، لا تزال غير واضحة.

 

وتحدث مجموعة من الموظفين والمارة الذين فروا من الساحة يوم الثلاثاء عن الأحداث الفوضوية مع مراسلى موقع "بيزنس أنسايدر" البريطانى، ووصفوا كيف تحول يوم عمل عادى إلى مسلسل رعب، وأشار البعض إلى أنهم اعتقدوا فى البداية أنه تمرين للتدريب على التعامل مع الحوادث، ولكن بعد ذلك اكتشفوا أنه أمر جدى، وقال بعض الموظفين إن على الرغم من أنهم لم يروا مطلق النار مطلقًا، إلا أن الهروب الفوضوى كان كاف لإثارة الرعب.

 



موضوعات مشابهه