تذكرتى تُغلق الباب أمام السوق السوداء بمنع نقل ملكية تذاكر أمم أفريقيا 2019.. الـFAN ID شرط استلام التذاكر.. نعيم جورج أول مشجع مصرى يتسلم بطاقة التعريف وتذاكر الكان.. ويؤكد: خلصت كل حاجة فى 10 دقائق

تذكرتى تُغلق الباب أمام السوق السوداء بمنع نقل ملكية تذاكر أمم أفريقيا 2019.. الـFAN ID شرط استلام التذاكر.. نعيم جورج أول مشجع مصرى يتسلم بطاقة التعريف وتذاكر الكان.. ويؤكد: خلصت كل حاجة فى 10 دقائق


23, May 2019

أعلن المهندس خالد عزيز، المدير الإقليمى للشركة المنفذة لتطبيق "تذكرتى"، اليوم الخميس، طرح تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 للجماهير الراغبة فى حضور مباريات هذا الحدث الكبير، على أن يتم التسجيل والحجز عبر تطبيق "تذكرتى" ونستعرض فى التقرير التالى أبرز المستجدات بعد طرح التذاكر أمام الجماهير من مختلف أنحاء العالم لحضور الكان المقبل بمصر عبر تطبيق "تذكرتى".

 

غلق الباب أمام السوق السوداء بمنع نقل ملكية تذاكر أمم أفريقيا 2019

وأكدت شركة "تذكرتى" أنه لا يمكن نقل ملكية تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 بعد شرائها إلى مشجع آخر بأى حال من الأحوال، وأنه حال البيع سيتم منع الشخصين من حضور المباريات، وشدد مدير تذكرتى على أنه إذا تم التحقق من التذكرة ووجدت مع الشخص غير المعنى فسيتعرض للمساءلة القانونية، وذلك حرصًا على التصدى لجميع محاولات السوق السوداء، وحفاظًا النهوض بالمنظومة الرياضية.

 

ويعد موقع "تذكرتى" هو السوق الإلكترونى المتخصص لحجز وبيع التذاكر فى مصر وصاحب الحق الحصرى لبيع تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما يقدم خدمات بيع التذاكر وتوفيرها إلكترونيًا لمختلف الفعاليات سواءً كانت مباريات رياضية، حفلات مسارح، سينما، أو أحداث مختلفة.

جدير بالذكر أن مباريات كأس الأمم الأفريقية ستنطلق في 21 يونيو المقبل وحتي 19 يوليو المقبل على أرض مصر للمرة الخامسة في تاريخ الفراعنة، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، وتم الإعلان عن تفاصيل عمليات الحجز وشراء التذاكر لجمهور كرة القدم المصرى والإفريقى، والتى ستكون عن طريق الدخول إلي موقع www.tazkarti.com  وعمل FAN ID (بطاقة مشجع) لكل مشجع أو راغب فى شراء تذكرة أحد المباريات، وقد اعتمدت مصر هذه الطريقة بعد نجاح تجربتها فى كأس العالم التي أٌقيمت في روسيا العام الماضي.

ويستطيع الراغبون فى حجز أى تذاكر للفعاليات المختلفة القيام بذلك من خلال زيارة الموقع الالكترونى www.tazkarti.com  والحجز من خلال تسجيل الدخول بعد عمل Fan ID طبقاً للخطوات المذكورة على الموقع، وانتظار الرقم الخاص لإتمام عملية شراء التذاكر، حتى يحمى الجمهور من استخدامها بطرق أخرى غير الاستخدام المباشر، كما يستطيع الشباب أقل من 16 عامًا الحجز من خلال الرقم الخاص بالـFan ID لولى الأمر، على أن تصل التذاكر المطلوبة إلى العميل خلال مدة 5 أيام عمل ويتم استلامها إما من الفروع التي سيتم الإعلان عنها أو خدمة التوصيل للمنازل، كما سيتم الرد على كل العملاء واستفسارتهم من خلال الخط الساخن 15355.

 

نعيم جورج أول مشجع مصرى يتسلم الـFAN ID والتذاكر

 

وتسلم نعيم جورج نعوم خلف، بطاقة تعريف FAN ID، لحضور مباريات بطولة أمم أفريقيا التى تقام فى مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، ليكون أول مشجع مصرى يحصل على بطاقة التعريف، كما تسلم تذاكر المباريات عن طريق تطبيق تذكرتى.

أول مشجع يتسلم تذاكر أمم أفريقيا: "خلصت كل حاجة فى 10 دقائق"

 

من جانبه أبدى نعيم جورج نعوم خلف، أول مشجع مصرى يتسلم بطاقة التعريف الخاصة بمباريات أمم أفريقيا الـFAN ID ، وتذاكر حضور مباريات البطولة فى اليوم الأول لطرحها عبر تطبيق تذكرتى، سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التى وصفها بأنها جاءت مبشرة للغاية بأن البطولة ستخرج بأفضل شكل يليق بمصر.
وقال نعيم لـ"اليوم السابع" إنه فى البداية كان يتوقع أن تكون الأمور معقدة، لكنه فوجئ بعد الدخول على النظام الخاص بتسجيل البيانات بأن الخطوات سهلة للغاية، لافتا إلى أنه تسلم الرد بعد 24 ساعة فقط من تسجيل بياناته الشخصية وتابع أنه دخل اليوم على تطبيق تذكرتى وقام بحجز التذاكر وتحديدا تذاكر الدرجة الثانية، وقام بدفع قيمة التذاكر عبر خدمة "فورى"، قبل أن يتوجه إلى نادى الشمس لاستلام وطبع التذاكر.

وأضاف أنه رغم إرتفاع حرارة الجو اليوم، إلا أن استقبال الأشخاص المتواجد بمنفذ البيع بنادى الشمس خفف عنه الكثير نظرًا لروعة الاستقبال وسهولة الإجراءات التى لم تستغرق أكثر من 10 دقائق.

 



موضوعات مشابهه