بهاء أبوشقة يدشن مبادرة عودة للمدارس بحزب الوفد

بهاء أبوشقة يدشن مبادرة عودة للمدارس بحزب الوفد


12, Sep 2019

دشن المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد اليوم، مبادرة جديدة فى إطار المبادرات التى يطلقها الحزب من أجل دعم المواطن المصرى، ورفع المعاناة عنه فى إطار مشاركة حزب الوفد مع الدولة المصرية لتحقيق هذا الهدف.

وتحمل المبادرة الجديدة اسم «عودة للمدارس» بمناسبة قرب بداية العام الدراسى الجديد، والتى تستهدف عرض مستلزمات المدارس المتنوعة التى يحتاجها التلاميذ بأسعار زهيدة ومخفضة، وأقيم سرادق كبير داخل الحزب لعرض المنتجات المدرسية أمام المواطنين الذين ثمّنوا هذه المبادرة ومشاركة الحزب لهم، وقام أمس المستشار «أبوشقة» والدكتور خالد قنديل رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الوفد بافتتاح معرض المستلزمات المدرسية الذى أقامته اللجنة الاقتصادية بالحزب.

 

قدم المبادرة الدكتور خالد قنديل ، رئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب، وأعلن «قنديل» أن الهدف من هذه المبادرة هو رفع المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية. مؤكدًا أن المعروضات المدرسية ستباع بأسعار زهيدة تناسب دخل الأسرة،وأشار رئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب، إلى أن اللجنة حريصة دائمًا على مشاركة المجتمع المصرى فى كل المناسبات.

وتعد مبادرة «عودة للمدارس» واحدة من أشكال الدعم الذى تقدمه اللجنة الاقتصادية لجمهور المواطنين،وتشمل المستلزمات المدرسية كل ما يحتاج إليه التلميذ خلال العام الدراسى.

وتعرض المستلزمات المدرسية داخل مقر حزب الوفد الرئيسى فى 1 شارع بولس حنا بالدقى حتى بعد غدٍ ويفتح الحزب أبوابه للجمهور الراغبين فى الشراء من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى التاسعة مساء.

 



موضوعات مشابهه