بعد الانفصال.. جينيفر أنيستون: الأصدقاء أفضل الداعمين

بعد الانفصال.. جينيفر أنيستون: الأصدقاء أفضل الداعمين


13, Mar 2018

أكد مصدر مقرب من النجمة جينيفر أنيستون لـEntertainment Tonight، أنها لا تبحث عن علاقة أخرى فى المستقبل القريب وذلك بعد انفصالها عن زوجها جاستين ثيرو، وأضاف المصدر أنها تحاول تجنب فكرة الوقوع فى الحب بوقت قريب، مشيرًا إلى أن جميع الأصدقاء حولها، وهم أفضل مجموعة داعمة.

كانت قد انتشرت شائعات عن انفصال جينيفر وزوجها بعدما شوهد جاستن فى نيويورك دون أنيستون، كما حضرت هى عيد ميلاد مقدمة البرامج الشهيرة إيلين ديجينيريس مؤخرًا من دونه، وفى اليوم التالى احتفلت بعيد ميلادها الـ49 مع أصدقائها المقربين ولم يكن بصحبتها ثيرو.

واختار الثنائى أن يعلنا انفصالهما عن طريق بيان نشر على موقع جريدة ديلى ميل البريطانية وورد فيه "للمحاولة للحد من أى تكهنات أخرى، قررتا إعلان انفصالنا، وهذا القرار اتخذناه بكل حب فى نهاية العام الماضي، فنحن اثنين من الأصدقاء المقربين اللذين قررا إنهاء علاقة حبهما، ويأملان فى صداقة مستمرة فى المستقبل، كنا سنقوم بهذه الخطوة فى سرية تامة، لكن بعد انتشار الشائعات، فأردنا أن ننقل الحقيقة لكم"، وفى نهاية البيان أكد الثنائى "نحن مصران على الحفاظ على الاحترام والمودة الموجودة بيننا".

يذكر أن الثنائى أمضيا سويا احتفالات رأس السنة فى المكسيك بصحبة أصدقائهما المقربين، رغم أنهما ذكر أن الانفصال جاء فى نهاية 2017.

 



موضوعات مشابهه