انجيلينا جولى تشعر بالمرارة لاقتراب براد بيت من زوجته السابقة جينيفر انيستون

انجيلينا جولى تشعر بالمرارة لاقتراب براد بيت من زوجته السابقة جينيفر انيستون


29, Mar 2020

يبدو أن انشغال العالم بفيروس كورونا الذى يثير الرعب علي مستوي العالم، لم ينسى النجمة انجيلينا جولي مرارة اقتراب براد بيت من جينيفر انيستون بشكل كبير مؤخراً، حيث أكدت العديد من التقارير خلال الفترة الأخيرة وجود نية لدي الثنائى براد بيت وانيستون للإعلان عن خطوة عودتهما إلي علاقتهما معاً بعد انفصال دام سنوات.

موقع Express بدوره نشر تقرير مؤخراً كتب فيه أن انجيلينا جولي زوجة براد بيت السابقة، باتت تشعر بالضيق أكثر من أي وقت مضى بسبب إمكانية عودة براد بيت إلى زوجته السابقة جينيفر انيستون خاصة أن كافة التقارير أشارت أن جولي هي التي تسببت في إنهاء الحب الذى دام بين براد بيت وانيستون سنوات حين أنهته علي يديها حينما أوقعت براد في حبها أثناء تصوير واحد من أفلامهما.

 

 

 عنوان التقرير المنشور في الموقع

 

التقرير لم يكتفي بذلك فحسب وإنما أشار إلي أنها تعيش مجروحة حالياً حيث أنها لم تتوقع أن براد بيت قد يعود إلي زوجته السابقة جينيفر انيستون مرة أخري علي الإطلاق وبالتالي فإنها تعيش حالة كبيرة من الدهشة حالياً.

على جانب آخر يعيش النجم براد بيت أفضل لحظاته حالياً حيث توج بداية العام الجاري بأول جائزة أوسكار نالها كممثل عن دوره في فيلم Once Upon A Time... In Hollywood الذى شارك في بطولته مع النجم ليوناردو دي كابريو في عمل من إخراج كوينتين تارانتينو.

 



موضوعات مشابهه