المؤبد لشقيقين و10 سنوات لآخر لاتهامهم بقتل شخص بسبب خلافات قديمة بسوهاج

المؤبد لشقيقين و10 سنوات لآخر لاتهامهم بقتل شخص بسبب خلافات قديمة بسوهاج


09, Mar 2020

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، بمعاقبة المتهمين " ع.ز " 41 سنة جزار، ومقيم طهطا، وشقيقه " م.ز " 40 سنة جزار، بالسجن المؤبد، فيما عاقبت المتهم " م.م " 20 سنة عامل زراعى، بالسجن 10 سنوات، لاتهامهم بقتل المجنى عليه " ع.ع.أ " بدائرة مركز طهطا .

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد سامى محمد وعضوية المستشارين عماد الدين محمد ومحمد فتحى السيد بأمانة سر عبد المنصف ابراهيم ومحمد عبد الحميد

تعود أحداث القضية إلى عام 2019 بدائرة مركز طهطا، عندما تلقى رئيس مباحث مركز طهطا بلاغا بمقتل المجنى عليه إثر التعدى عليه بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وتم نقله للمستشفى جثة هامدة، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة المتهمين بسبب خلافات قديمة بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهمين بالتعدى على المجنى عليه بالسكين وإنهالوا على جسده بعدة طعنات متفرقة حتى لقى مصرعه فى الحال .

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها المتقدم .

 

وفى سياق متصل قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين بمعاقبة المتهم " ج.ن " ومقيم مركز أخميم بالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة الحشيش والأقراص المخدرة بدائرة مركز أخميم .

وصدر الحكم برئاسة المستشار عصام عيسى وعضوية المستشارين صلاح الشربينى وهيثم حماد بأمانة سر رمضان حسن .

وتعود أحداث الواقعة إلى عام 2019 بدائرة مركز أخميم عندما وردت معلومات لضباط مباحث المركز عن قيام المتهم بالاتجار فى الحشيش والأقراص المخدرة، وترويجه على عملائه، وراغبى الشراء من الشباب وأصحاب الكيف، وبعد تقنين الإجراءات، تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم وبحوزته13 جرام من مخدر الحشيش وعدد من الأقراص المخدرة كانت معدة للبيع .

وبمواجهة المتهم اعترف بالاتجار فى المواد المخدرة، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما من محكمة الجنح وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم .

 

 

 



موضوعات مشابهه