الحماية المدنية تدفع بـ3 سيارات للسيطرة على انفجار كابينة كهرباء فى حدائق القبة

الحماية المدنية تدفع بـ3 سيارات للسيطرة على انفجار كابينة كهرباء فى حدائق القبة


13, Mar 2020

انتقل منذ قليل رجال الحماية المدنية بالقاهرة، وذلك للسيطرة على الحريق الذى شب داخل كابينة كهرباء "بوكس" بمنطقة تقسيم الرقابة الإدارية فى منطقة حدائق القبة، وذلك بسبب تكدس المياه نتيجة هطول الأمطار الغزيرة، مما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن المنطقة، وتسبب اصوات انفجار كابينة الكهرباء فى حالة من الذعر بين الأهالى فى المنطقة . 

 
على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية، كما صاحبها رجال مرفق شركة الكهرباء، وتم إخطار هيئة إسعاف القاهرة، وتم قطع الكهرباء عن المنطقة للسيطرة على الوضع، وإصلاح العطل بكابينة الكهرباء ، وإعادة التيار الكهربائى إلى المنطقة مرة أخرى . 
 
من ناحية أخرى كشفت إيمان شاكر وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه فترة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية مستمرة حتى الساعات الأولى من صباح غدٍ السبت .
 
وأشارت وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن الساعات المقبلة ستشهد أمطارا على أغلب الأنحاء تكون غزيرة ورعدية على بعض الأنحاء وأمطار على مناطق  متفرقة على القاهرة .
 
وأشارت وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن العاصفة الترابية بدأت تتحسن وتهدأ سرعات الرياح نسبا بجنوب البلاد، لافته إلى أن الرياح مازالت نشطة  على السواحل الشمالية  وسيناء وخليج السويس مثيرة للرمال  والأتربة .
 


موضوعات مشابهه