البرلمان الأفريقي يشكر مجلس النواب ومى محمود علي استضافة لجنة الزراعة

البرلمان الأفريقي يشكر مجلس النواب ومى محمود علي استضافة لجنة الزراعة


04, Oct 2018

تلقي المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب خطابا من الأمين العام للبرلمان الأفريقي، يوجه فيه الشكر لممثلي مجلس النواب المصري علي التعاون والتنسيق واستضافة وتيسير انعقاد اجتماعات لجنة الزراعة والموارد الطبيعية والبيئة والاقتصاد الريفي بالبرلمان الإفريقي في القاهرة. 

 
وجاء بالخطاب : "نيابة عن رئيس برلمان عموم أفريقيا ولجنة الاقتصاد الريفي والزراعة والموارد الطبيعية والبيئة ، أود أن أعرب عن امتناننا وتقديرنا لمجلس النواب المصري لاستضافة وتيسير اجتماعات لجنة الزراعة التي جرت في القاهرة  خلال الفترة من 7 إلى 11 أغسطس 2018".
 
 
وأوضح أن  أعضاء ﻟﺠﻨﺔ اﻟﺰراﻋﺔ والبيئة والموارد الطبيعية بالبرلمان الإفريقي أعربوا ﻋﻦ ﺗﻘﺪﻳﺮهم اﻟﻌﻤﻴﻖ للتعاون واﻠﻤﺴﺎﻋﺪة التي قدمها  ممثلو  مجلس النواب المصري والعاملين فيه لإنجاح اجتماعات اللجنة، فلم ﻳدخروا أي ﺟﻬﻮد ﻣﻦ أﺟﻞ اﻟﺘﻨﻈﻴﻢ اﻟﻨﺎﺟﺢ ﻟﻼﺟﺘﻤﺎع .
 
 
كما جاء بالخطاب أن لجنة اﻟزراعة والموارد الطبيعية بالبرلمان الإفريقي تود أن تقدم عظيم شكرها وتقديرها إلى النائبة مي محمود ، نائب رئيس لجنة الزراعة والبيئة، وعضو مجلس النواب المصرى، وللفريق بأكمله من باحثين بمجلس النواب المصرى علي كل جهودهم المخلصة والتفانى فى إنجاح الاجتماع، كما تود اللجنة المعنية بالزراعة أن تشكر جميع السلطات الأخرى ذات الصلة في مصر ، بما في ذلك موظفي وزارة الخارجية ، على جميع المساعدات القيمة التي قدموها خلال فترة انعقاد الاجتماع.
 
واختتم الأمين العام لبرلمان عموم إفريقيا، قائلا: "يود البرلمان الإفريقي أن ينتهز هذه الفرصة لتقديم أطيب تمنياته إلى حكومة وشعب جمهورية مصر العربية".

 



موضوعات مشابهه