"الإعلاميين": مكافحة الكيانات الوهمية مهمة وطنية للحفاظ على أصحاب المهنة

"الإعلاميين": مكافحة الكيانات الوهمية مهمة وطنية للحفاظ على أصحاب المهنة


29, Mar 2020

أكد أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين أن الوضع الذي تمر به الدولة المصرية أظهر الدور الحقيقي لمؤسسات الدولة في الحفاظ على سلامة المصريين في إطار منظومة متكاملة تحت إشراف الحكومة المصرية وتشارك فيها كافة المؤسسات المعنية.

وأضاف عدلي في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن هذه الظروف أظهرت خطورة الكيانات الوهمية التى كانت تدعى أنها نقابات مهنية وتمنح كارنيهات مزورة لعدد من المترددين عليها وثبت أنها كيانات تقوم على النصب وانتحال الصفة تسبب فى الإضرار بالمهنة وأبناءها ،مؤكدًا أن وأن نقابة الإعلاميين تقف وتساند الإعلاميين في أداء مهمتهم الوطنية في ظل الظروف الحالية حفاظًا على المصريين من تداعيات فيروس كورونا من خلال عضوية النقابة ومساعدتهم على مدار الساعه.

 

وأوضح عدلي أن الحظر أظهر حقيقة هذه الكيانات وأصبحت نقابة الإعلاميين هي الجهة الرسمية التي تمثل جموع الإعلاميين في مصر،معتبراً أن مكافحة هذه الكيانات الوهمية مهمة وطنية للحفاظ على اصحاب المهنة الحقيقيين من الدخلاء والمدعين بأنهم إعلاميين.

وقدم عدلي الشكر لكل مؤسسات الدولة التى تدير الأزمة بخطة محكمة تدل على عظمة وابداع الإنسان المصري الذي تثبت الأزمات والمحن انه على قدر المسئولية   ويبهر العالم بتماسكه.

 

 


موضوعات مشابهه