الأهلي يكثف مفاوضاته لضم قفشة بعد مزاحمة الزمالك

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم قفشة بعد مزاحمة الزمالك


28, Jul 2019

 كثف مسئولو الأهلى مفاوضاتهم مع  إدارة نادى بيراميدز لحسم  صفقة شراء محمد مجدي قفشة لاعب الفريق ، بعدأن دخل الزمالك بقوة فى الصراع على ضمه،  وبعد مباراة الليلة فى القمة 118 بين الأهلي والزمالك سيكون الحسم لصفقة موسم الانتقالات

تحرك الاهلى جاء بعد إعلان إدارة بيراميدز عدم  التفريط فى بعض اللاعبين بشكل نهائى وأغلبهم  كان الاهلى يركز فى ضمهم وهم رجب بكار وأحمد أيمن منصور ونبيل دونجا وعبد الله السعيد ومحمد فاروق.

 

وكان بيراميدز قد اعلن إن هذا الخماسى ممنوع التفريط فيهم مهما كانت العروض المالية نظراً لأنهم يمثلون القوام الأساسي للفريق فى الموسم الجديد،، مع فتح الباب للمفاوضات فى مسألة بيع أي لاعب أخر داخل صفوف الفريق، ويعد قفشة الأقرب لهذه المفاوضات ،ويسعى بيراميدز لتحقيق أكبر استفادة مالية من بيعه .

فى نفس الوقت دخل الزمالك فى مفاوضات قوية مع بيراميدز من أجل الحصول على خدمات قفشة مستغلين رغبة بيراميدز فى ضم إبراهيم حسن، لتسهيل المفاوضات بين الطرفين.

وكان مسئولو بيراميدز قد أنهوا اتفاقهم مع الزمالك من أجل ضم إبراهيم حسن بعد الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد، بعدما أصر الفرنسى سبستيان ديسابر المدير الفنى لبيراميدز علي ضم اللاعب من القلعة البيضاء نظرًا لدرايته الكافية بإمكانياته ومهاراته منذ أن كانا فى الإسماعيلى.

وكان قفشة قد أعلن رغبته في اللعب للأهلي إلا أنه أحد المقربين منه  أكد أنه في حالة عدم نجاح مفاوضات الأهلي لضمه لن يمانع في الانتقال للزمالك والذي ستكون فرصته في حجز مكان في تشكيلته الاساسية كبيرة.


موضوعات مشابهه