إخلاء سبيل ربة منزل وتبرئتها من تعذيب ابنة زوجها فى قها

إخلاء سبيل ربة منزل وتبرئتها من تعذيب ابنة زوجها فى قها


06, Aug 2019

أمر أحمد الميهى رئيس نيابة طوخ وقها، بإخلاء سبيل سحر أبوالفضل ربة منزل، والتى جرى إتهامها بتعذيب ابنة زوجها بقها، ريهام عزت، 4 سنوات، بعد أن توصلت التحقيقات إلى أن الواقعة لا تعدو كونها سقوط الطفلة من أعلى السلالم أثناء اللهو مع أشقائها بالمنزل.

وأشار والد الطفلة، أن زوجتة ليس لها علاقة بما حدث للطفلة وأقر بتنازلة عن محضر. 

وكانت النيابة العامة قررت حجز الزوجة، على ذمة التحقيقات لإتهامها من والد الطفلة وزوجها، بتعذيب الطفلة، وهو ما تبين عدم صحته وأمرت النيابة بإصدار حكمها السابق.

وكان قد تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطاراً من مستشفى بنها الجامعى بوصول طفلة مصاب بكدمات مختلفة وإصابات متفرقة، حيث اتهم والدها عزت حلمى زوجته الثانية بالإهمال والتسبب فى إصابتها.

 
 

فيما نفت الزوجه الاتهامات، وكشفت تحريات مباحث قسم قها، أن الطفلة وقعت من على السلالم أثناء اللهو مع أشقائها، بينما قررت النيابة انتداب الطب الشرعى لمناظرة الحالة، وإعداد تقرير بها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

توصلت التحريات إلى أن الطفلة ذهبت إلى المستشفى مع جدها لوالدها، وأن الطفلة تعيش مع والدها وزوجته الثانية، بعد تنازل والدة الطفلة عن حضانتها وتعيش بصحبة والدها، وشقيقيها أحمد 8 سنوات ومحمد 6 سنوات.

وقال الدكتور محمد الجزار رئيس قسم الصدر والقلب بمستشفى بنها الجامعى، إن جدها أتى بالطفلة فى حالة سيئة للغاية، واختفى من المستشفى بحجة إنه مطلوب فى القسم.

وأضاف: بالكشف الظاهرى على الطفلة، تبين أنها تعانى من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم والوجه والجهاز التناسلى، وكسر بأربعة ضلوع بالناحية اليمنى من الصدر وكدمة وسحجة بالبطن والفخذ، وتعانى من تورم فى الجسم.

وأشار إلى أن الطفلة تتلقى الخدمة الطبية اللازمة، وتحت الرعاية والملاحظة وحالتها مستقرة.

فيما نفت زوجة الأب الاتهامات الموجهة إليها، وأكدت فى التحقيقات أن الطفلة سقطت على السلالم بالمنزل، وهو ما أكدته تحريات أجهزة الأمن



موضوعات مشابهه