أحمد شيبة يغنى للأم.. و 6 أغانى جديدة عن ست الحبايب فى عيدها القادم

أحمد شيبة يغنى للأم.. و 6 أغانى جديدة عن ست الحبايب فى عيدها القادم


14, Mar 2018

عدد لا بأس به من الأغانى عن الأم يتم الإعداد حاليا لطرحه تزامنا مع عيد ست الحبايب يوم 21 مارس، فهناك أكثر من 6 أغانٍ جديدة لأحمد شيبة وأحمد سعد وإيهاب توفيق وكارمن سليمان وزيزى عادل ورامى جمال، يحاول فيها شعراؤها بملحنيها بمطربيها التعبير عن عمق حبهم ومشاعرهم لمن وضعت الجنة تحت أقدامهن، فليس أغلى من الأم لدى الجميع ليهتموا ويجتهدوا للبحث عن كلمات وألحان تعكس هذا الحب الحقيقى والفطرى لأمهاتهم.

 
الفنان الشعبى أحمد شيبة بعد غنائه «آه لو لعبت يا زهر» والنجاح المدوى لتلك الأغنية ثم أغانيه الأخرى مثل «شبرقه وبعزقه» سيغنى للأم أغنية جديدة كتبتها منة عدلى القيعى، ويلحنها ويوزعها أحمد طارق يحيى بعنوان «يانا يا أمه»، ويعقد حاليا صناع الأغنية جلسات عمل مكثفة.
 
وقد صرح ملحن الأغنية وموزعها أحمد طارق يحيى لـ«اليوم السابع» قائلا: التحضير للأغنية وانتقاء كلماتها أخذ فترة قاربت على الثلاثة أسابيع، ومن بعدها تم وضع اللحن وتسجيل الأغنية وتوزيعها، ولم يتبق سوى وضع اللمسات الأخيرة استعدادا لطرحها فى يوم عيد الأم.
 
وتابع: اختيارنا لأحمد شيبة يعود للعلاقة القوية التى تربطنى به بعد نجاحنا سويا فى أغنية «شبرقه» التى لحنتها له ووزعتها أيضا وقد اتفقنا أنا وشاعرة الأغنية منة عدلى القيعى على أن المطرب أحمد شيبة هو الخامة الصوتية الأنسب والأفضل لغناء تلك الأغنية بالإضافة لتفاؤلى بالعمل مع أحمد شيبة. 
 
تطرح أيضا الفنانة كارمن سليمان أول أغنية لها بعد إنجابها لطفلها الأول «زين» بعنوان «حاسة بسعادة» وهى من كلمات تامر حسين وألحان مصطفى جاد، وتوزيع هانى ربيع كما انتهت الفنانة زيزى عادل من تسجيل أغنيتها الجديدة «ربنا يخليكى ليا» وهى من كلمات وألحان زيزى عادل وتوزيع إيهاب سمير وقررت أن تهديها لوالدتها لأنها صاحبة الفضل فى كل ما وصلت له فى مشوارها الفنى.

 

 


موضوعات مشابهه